دهانات غرف اطفال- غرف نوم اطفال مودرن

دهانات غرف اطفال من الأمور الصعبة التي تشغل بال الأمهات عند اختيار الدهانات لغرف الاطفال يجب ان تكون الدهانات مناسبة ديكور المنزل وكذلك ان تكون الالوان نائمه لشخصية الطفل اذا كان بنت او ولد وكذلك الوان ابواب غرف النوم فكل تلك الامور ان تكمل بعضها بعد حتى الحصول على شكل متناسق وجميل في المنزل ومن خلال هذا المقال سنتعرف على غرف نوم اطفال مودرن وعلى أفكار حوائط غرف نوم اطفال وبعض النصائح التي تساعدك في تنسيق غرف النوم و اختيار الدهانات المناسبه تبع معنى حتى نهال معرفة أكبر قدر من المعلومات. دهانات غرف اطفال

غرف نوم اطفال مودرن

تختلف غرف نوم الاطفال عن غرف نوم البلاغي فهي تحتاج الى تصميم مختلف ودهانات مختلفة ويتم اختيار دهانات غرف نوم الاطفال بأكثر من طريقه وكذلك اختيار  سراير اطفال وغيرها  فإن كنت لا تتمتعي بمساحه كبيره في منزلك لغرفه الاطفال فلا داعي للقلق وهناك بعض الديكورات وغرف النوم التي تناسب المساحات الصغيره. دهانات غرف اطفال

يمكنك وضع سرير صغيره او سريرين فوق بعض وايضا اختيار الالوان الفاتحه لان الالوان الفاتحه هي الأنسب لغرف الضيقة بوضع قليل من الديكورات ويفضل ان يكون رسم على الحائط مثل تاتو الحوائط رسومات ديزني التي يحبها الأطفال.دهانات غرف اطفال

حتى تتركي مكان لوضع ألعاب الأطفال واللعب لكن ان كنت من أصحاب المنازل التي تتمتع بغرف نوم كبيرة فهنا لكى حرية  الاختيار في اختيار سيرين جنب بعض او فوق بعض وكذلك وضع دولاب اطفال مناسب للغرفه مع وضع الديكوات التي من الصعب يتم تكسيرها أو تقع فمن المفضل أن يتم وضعها على الحائط أو الرسم حتى الأطفال لا تعبث بها.

 

أفكار حوائط غرف أطفال

هناك بعض الأفكار التي يمكن تزيين حوائط غرف نوم الاطفال بها لان الديكورات في بعض الأحيان لا تسمح اذا كان سن الأطفال صغيره رسم الرسومات التي يحبها الأطفال من الشخصيات الكرتونية. 

وكذلك يوجد لحوائط الذي يتميز به الرسومات الجميلة و يوجد ايضا الرسومات الثري دي اغنيه تم اختياره رسومات حسب شخصية الطفل او اذا كان بنت او ولد. 

ايضا تختلف وكذلك اختيار الألوان الخاصة بالغرف يمكنك اختيار اللون الأخضر اذا كان الطفل من الشخصيات الهادئه واللون الازرق اذا كان يحب اللعب والمرح كل شخصيه لها لون معين وان كان الطفل يحب الهدوء والسكينة اليك اللون الرمادي. 

وكذلك يجب تنسيق المنزل مع ديكور غرف النوم ديكور مودرن يمكنك وضع تابلوهات مودرن او سفره مودرن فيوجد العديد من اشياء المدن من الديكورات والعفش التي يمكن أن تضيف لمسة جمالية الى المنزل.

المصدر:

designing

غرفة نوم اطفال مودرن واختيار أفضل الألوان والأثاث

 

ظهرت المقالة دهانات غرف اطفال- غرف نوم اطفال مودرن أولاً على فكري.