أذربيجان سياحة واهم الاماكن السياحة في أذربيجان

أذربيجان سياحة تعتبر من أكثر المناطق التي يمكن ان تذهب اليها على الاطلاق في جورجيا فهي منطقة سياحية هادئه تتمتع بالخضرة والجمال ويوجد بها مجموعة من المطاعم والفنادق الفخمة وكذلك الألعاب الترفيهية فإن كنت ترغب في قضاء عطلة لا مثيل لها تتمتع بالهدوء والرقى ويعتبر السفر إلى أذربيجان هو الحل الأمثل لك تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية لتتمكن من معرفة افضل الاماكن السياحية في جورجيا والتعرف أكثر عن تلك المدينة. أذربيجان سياحة

السياحة في أذربيجان

السياحه الى اذربيجان تتشابه كثيرا في العادات والتقاليد مع تركيا لأنها كانت من احدى الدول التركية التي تمت الاستقلال عنها وانتشرت السياحة في الاوان الاخير بها بسبب المناظر الطبيعية والعديد من الأماكن الترفيهية التي تم نشأتها والمطاعم وغيرها ثم اصبحت الان من اكثر الاماكن تميزا و اشتهارا على الإطلاق في السياحة.

اماكن السياحة في أذربيجان

يمكنك الذهاب في باكو والتي تعد عاصمة أذربيجان فتلك المدينة يحتوي على مجموعه كبيره من الأماكن الأثرية مثل برج العذراء ومركز علييف والعديد من المتاحف التي تشمل السجاد النادر والاماكن الاثرية بالاضافة إلى المطاعم التي تقدم اشهى الاكلات على مستوى العالم بجميع انواعها.

السياحة في غابالا

تعتبر تلك البلد من اقدم الاماكن التي تم زيارات من قبل السياح ويعشق الزوار الذهاب لها فهي تحتوي على مجموعة من المطاعم المختلفة وكذلك الفنادق الفخمة والتمتع بالعديد والعديد من الاماكن الترفيهيه وتحتوي ايضا على غابات الكستناء وتستحوذ الخضرة جزء كبير جدا منها بالإضافة إلى الشلالات المائية التي توجد بها.

السياحة في شاكي

شاكى مدينة تسمتع الغابات والخضرة ونظرا لتمتع بالهدوء والخضرة الواسعه و الغابات اطلق عليها هذا الاسم الذي يعني المرج الاخضر فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من المتاحف منها متحف النباتات الشهير.

منتجع لوبوتاأذربيجان سياحة

يعتبر منتجع لوبوتا من أشهر المنتجعات على الاطلاق فحاز على إعجاب الكثير جدا من الزوار يتمتع هذا المتحف بطلاته على سلسلة من جبال القوقاز تطل على بحيرة لبوته مما تتمتع بالطراز الكلاسيكي بالإضافة إلى افضل انواع الاطعمة والخدمات الرائعه المقدمة للزوار في منتجع لوبوتا من اعظم واكبر الاماكن السياحيه التي من الممكن ان يتم زيارتها.

المصدر

http://state

السفر إلى اذربيجان وما هي أهم متطلبات السفر والأوراق المطلوبة

ظهرت المقالة أذربيجان سياحة واهم الاماكن السياحة في أذربيجان أولاً على فكري.