مدن جورجيا- أفضل منتجعات جورجيا السياحية

أشتهر مدن جورجيا بالجمال والرقي والفخامه فهي تتمتع بالعديد من الاماكن الترفيهية والمتاحف الأثرية وتضم أكبر عدد من المطاعم و الفنادق الفخمة فمن يذهب الى جورجيا للسياحة تمتع بقضاء وقت لا مثيل لها في الهواء الطلق والخضرة والمناظر الطبيعية فلان من خلال هذا المقال سنتعرف على مدن جورجيا و اهم المنتجعات السياحية التي تقع بها.مدن جورجيا

أفضل منتجعات جورجيا

يوجد مجموعة كبيرة من المنتجعات التي تم تجهيزها خصيصا للسياح على أعلى مستوى وافضل خدمات فتاتي السياح إلى زيارة تلك المنتجعات من جميع انحاء العالم والان سنتعرف على المجموعه منه:-

  • منتجع كاستيلو ماري: يقع هذا المنتجع على بعد 19 كيلومترا من مدينة جورجيا بوتاني التي تطل على ساحل البحر الأسود يوجد في هذا المنتجع شاطئ كبير وايضا مجموعه من الالعاب المائية والمسابح الواسعة كذلك يوجد به صالة المشاهدة الافلام.
  • لوبوتا ليك: هذا المنتج من افضل المتصفحات التي تم إنشاؤها فهو يتمتع باحتوائه على مجموعة كبيرة من البحيرات والمناظر الطبيعية ويوفر خدمات كثيرة منها ممارسة الرياضة و الكثير من التمارين وكذلك ركوب الخيل والصيد.
  • بورجومي: يوجد هذا المنتجع في بورجومي ويستحوذ على مساحة كبيرة من الحدائق ومجموعة ضخمة من اشهر الفنادق ويوجد به الكثير من الخدمات والتوفير الدراجات للسياح.

اقرأ المزيد: السياحة في جورجيا وأهم المدن السياحية

منتجعات في جورجيا تبليسي

تضم جورجيا تبليسي عدد كبير من المنتجعات ومن تلك المنتجات الآتي:-

  • منتجع Avlabari Terrace: يوجد هذا المنتجع في مدينة تبليسي مما يعمل على تجهيز الغرف بطريقة مميزة جدا لاستقبال الزوار كما يعمل أيضا على تقديم اشهى الاكلات و كذلك يوفر أطعمة والعاب للاطفال والعديد من الخدمات المختلفه.
  • center LG Apartment: يوجد هذا المنتجع في وسط تبليسي يوجد به حديقه مميزه تتمتع بالازهار الذكية بالاضافة الى ركن خاص للسيارات حتى يمكن لوقوف السيارات به وتناول الأطعمة ويوجد مكان للاطفال مخصوص لهم  للسباحة.

مدن جورجيا

وكذلك بالجدير بالذكر سلوفينيا لا ننسى  ذكرها فهي تعتبر من أجمل المناطق التي توجد في جورجيا و تتمتع بالعديد من الخدمات والمطاعم والأماكن الترفيهية. 

المصدر:

planetware

مدن جورجيا وأهم الأماكن السياحية المشهورة

ظهرت المقالة مدن جورجيا- أفضل منتجعات جورجيا السياحية أولاً على فكري.