تعرف على سعر متر الحجر الهاشمي

 


سعر متر الحجر الهاشمي هذا ما يريد البعض معرفته حيث أن الحجر الهاشمي أصبح الأن يقبل على تركيبه الكثير، نظرا لإنه له الكثير من الفوائد والمميزات التي سوف نوضحها من خلال موقع فوائد، ويعتبر هذا الحجر شبيهه بشكل كبير إلى بعض من الأنواع الاخرى من الاحجار كما إنه اقتصادي لدرجة كبيرة عن باقية الأحجار الاخرى، وهذه الاحجار لم يقتصر لونها على لون واحد فقط بل متوافر منه بعض الالوان المختلفة والتي من بينها الأحمر والأبيض والأصفر الجملي، كما إنه تصميماته وأشكاله مختلفة كي تتناسب مع أذواق الكثير من العملاء، ويتم استخراج تلك الأحجار من الكثير من المناطق الجبلية وبعد ذلك يتم تقسيم تلك الاحجار إلى بعض الكتل بحيث يمكن أن تتناسب مع الاستخدام، ولمعلومات أكثر عليكم بقراءة هذا المقال.

بعض الاماكن التي يتم استخراج منها الأحجار الهاشمية


 

أما عن بعض الاماكن التي يمكن استخارج منها الاحجار الهاشمية فيمكن ذكرها من خلال ما يلي:-

يتم استخراجها من بعض الدول العربية.

كذلك يمكن استخراجها من بعض الاماكن في مصر ومنها (بني سويف، حلوان، طرة البلد، العاصمة الإدارية الجديدة).

سعر متر الحجر الهاشمي


 

بالطبع سعر تلك الاحجار لم تكن واحدة حيث أنها يمكن أن يعلو ثمنها كل فترة من الوقت.

حيث كان منذ 2018 كان سعر المتر يتراوح ما بين 75 إلى 85 جنيه ثم تم علو السعر ليصبح من 110 إلى 120 جنيه والزيادة مستمرة حتى وقتنا هذا، لذا يمكن القول أن السعر غير محدد بالضبط.


 

بعض المميزات المختلفة للأحجار الهاشمية

أما الآن نود توضيح بعض المميزات المختلفة للأحجار الهاشمية والتي من بينها ما يلي:-

هذا الحجر من الاحجار الاقتصادية التي يناسب تكلفتها الكثير من العملاء على عكس الاحجار الاخرى.

كذلك يمكن من خلال عدم التأثر بالأحوال الجوية المختلفة من شدة حرارة وبالتالي تحمى المباني من التأثر بارتفاع الحرارة، وبذلك يمكن أن تكون الحرارة الداخلية ثابتة.

كما أنها تبدو مثل الأبنية التراثية القديمة وهذا ما يجعلها أكثر جاذبية ورونق وجمال، لذا يحب أن يختارها ممن يفضلون التراث المصري القديم.

تعرف على قرميد بلاستيك