الطقس في جورجيا

الكثير من السياح تحب الذهاب الى جورجيا ولكن يتساءلون دائما عن الطقس في جورجيا فمن خلال هذا المقال سنتعرف على الطقس الخاص بها وكذلك سنتعرف علي ابن تقع جورجيا بالضبط تبع من عزيزي القارئ المقال حتى النهاية لمعرفة أكبر قدر من المعلومات التي تخص تلك الدول.

الطقس في جورجيا
الطقس في جورجيا

 

السياحة في جورجيا

يقبل السياح لجورجيا من جميع أنحاء العالم فهي توفر العديد من المنتجعات التي تتمتع بالألعاب الترفيهية وتطلع على جبال القوقاز والبحيرات وكذلك ساحل البحر الأسود فيوجد ما يقارب من 103 منتجع سياحي بها ومن أشهر تلك المنتجعات منتجع لوبوتا.

اقرأ المزيد: مدن جورجيا- أفضل منتجعات جورجيا السياحية

مواسم السياحة في جورجيا

تتميز بالمناخ المعتدل الرائع الذي يميزها عن اي دوله اخرى فهي تتمتع بالمناخ الأوروبي تنزل الثلوج في فصل الشتاء وياتي الصيف معتدل و يمكنك زيارتها في شهر ديسمبر وفبراير وفي تلك الاشهر معتدلة يمكن الذهب فيها فى السفر الى جورجيا عالم اخر من المتعه والجمال.

الطقس في جورجيا
الطقس في جورجيا

أهم المدن السياحية في جورجيا

تحتوي على مجموعة كبيرة من المدن السياحية بمختلف أنواعها في بعض المدن تحتوي على معالم أثرية وبعض تحتوي على بحيرات وخضرة والعديد من المنتجعات وتضم عدد كبير جدا من المطاعم الفخمة التي تعمل على اعداد اشهى الاكلات والحلويات وكذلك الفنادق التي تطل على الشاطئ والان سنتعرف على مجموعة من تلك المدن.

السياحة في تبليسي: تعتبر تلك المدينة من أشهر المدن التي توجد في جورجيا تتمتع المناخ المعتدل وتضم عدد كبير من الأماكن الأثرية مثل قصر الرومانوف الذي تم تأسيسه في القرن التاسع عشر فهو من اكثر الاماكن الاثرية شهرا على مستوى العالم.

ينابيع بورجومي

مكان كبير جدا تخرج منها المياه الغنية بالمعادن ويستخدمها في العلاج فهو مصدر طبيعي للطاقة والحيوية للسياح.

السياحة في باتومي

تعتبر منطقة بوتاني واحده من اشهر المناطق السياحيه التي يعشقها الزوار وتضم مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية والألعاب الترفيهية والمطاعم والفنادق ويوجد بها مجموعة من الاماكن التي يمكن زيارتها الاستمتاع بوقت جميل بها ومن تلك الأماكن هي:-

  • ممشى بوليفارد: فتلك المنطقة تعتبر من اجمل المناطق التي توجد وتتمتع بمجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار وكذلك انا طعمه التي تتوفر للأطفال خصيصا.
  • وادي اوكتافيا: يوجد في تلك الوادي الكثير من الغابات والشلالات فيمكنك الدخول الى مغامرة لا مثيل لها من الجسور التي تم صنعها من الأخشاب في عند الذهاب إليها ستستمتع بمغامرة لأن تمر بها من قبل.

وفى النهايه تعرفنا على كل كا بتعلق بجورجياوتعرفنا اعلى المنتجعات ومنتجع لوبوتا.

المصدر:

explore georgia

ظهرت المقالة الطقس في جورجيا أولاً على فكري.