مطارات البانيا الدولية

مطارات البانيا الدولية
مطارات البانيا الدولية
/>


يقع مطار تيرانا الدولي في تيرانا كود مطار البانيا ، ألبانيا. إنه مطار حديث به محطتان. يتم فصل الصالتين عن طريق المدرج وتتسع لأربعة ملايين مسافر سنويًا. تم تشييد المحطة من قبل شركة "Aeroporti Shengjinet" المملوكة للدولة ، وبلغت استثمارات الدولة الألبانية 70٪ من إجمالي الاستثمار.


كود مطار تيرانا


يأتي رمز المطار لمطار تيران الدولي بأحرف مختلفة اعتمادًا على الناقل المشغل ، لذلك فهو NRTM لخطوط تيرانا الجوية و TIAA مطار البانيا الدولي للخطوط الجوية التركية.


ألبانيا بلد في البلقان وهي جزء من الاتحاد الأوروبي. تيرانا هي عاصمة ألبانيا. يوجد بالمدينة مطار دولي يسمى مطار تيرانا الدولي. ليس لديه رمز كود مطار ألبانيا مطار رسمي لأنه لا يستقبل رحلات دولية.


يقع مطار تيرانا الدولي على بعد حوالي 9 كم من وسط مدينة تيرانا ، مما يجعله أحد أكثر المطارات التي يمكن الوصول إليها للمسافرين إلى عاصمة ألبانيا.




عندما يتعلق الأمر بمطار ألبانيا ، هناك القليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تتمكن من السفر إلى هناك. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذه القائمة الشاملة من أجلك.


من أهم ما يميز المطارات الدولية الألبانية أنها تقع في تيرانا ، ألبانيا. شيء آخر هو أن مطار تيرانا هو المطار الوحيد الذي توجد به رحلات تجارية داخل ألبانيا ، لذلك من الجيد أن تبدأ البحث من هناك.



المطار في تيرانا ، ألبانيا يسمى مطار ألبانيا الدولي. كود المطار هو TIA.


تم افتتاح هذا المطار بالذات في عام 1957 كمطار عسكري ، ولكن في عام 1959 أصبح أول مطار مدني في البلاد.



رموز المطار موضوع يصعب فهمه - هناك الكثير حول العالم! المفتاح هو فهم أن رمز المطار هو معرف مطار معين.


من السهل تذكر رموز المطارات إذا كنت تفهم كيفية عملها. غالبًا ما تحتوي المطارات على أكثر من رمز واحد ، مما قد يكون محيرًا في البداية. ولكن إذا كنت تعرف كيف تتناسب جميعها معًا ، فقد يكون لها معنى كبير!

مطارات البانيا الدولية
مطارات البانيا الدولية
/>


مطار تيرانا ، ألبانيا


مطار ألبانيا الدولي ، أحد أهم محاور الطيران في ألبانيا.


يقع المطار في تيرانا ، عاصمة ألبانيا وأكبر مدنها. إنه على بعد ميل واحد فقط من وسط المدينة بالقرب من محطة سكة حديد تيرانا.


رمز مطار ألبانيا الدولي


رمز مطار ألبانيا الدولي هو ACK فقط.


المطار الدولي الوحيد في ألبانيا هو مطار تيرانا الدولي


تقع على بعد حوالي 8 كيلومترات (5.0 أميال) غرب تيرانا ، وبالقرب من سلسلة جبال تيبلينا في ألبانيا.


يخضع مطار تيرانا الدولي حاليًا لمشروع توسعة وتجديد كبير لزيادة قدرته ، وكذلك لتحسين تدفق الركاب من خلال إنشاء محطة جديدة خارج وسط المدينة.


لطالما كان للمطار رحلات طيران قصيرة المدى إلى وجهات أوروبية ولكن الآن تتوفر أيضًا رحلات طيران طويلة المدى.


المطار الدولي الوحيد في ألبانيا هو مطار تيرانا الدولي. تقع على بعد حوالي 8 كيلومترات غربًا من تيرانا ، بالقرب من سلسلة جبال Tepelena في ألبانيا.


لطالما كان للمطار رحلات طيران قصيرة المدى إلى وجهات أوروبية ولكن الآن تتوفر أيضًا رحلات طيران طويلة المدى.


يخضع مطار تيرانا الدولي لمشروع توسعة وتجديد كبير من أجل زيادة القدرات وتحسين تدفق الركاب وإنشاء محطة جديدة خارج وسط المدينة ، بعيدًا عن المدينة


اين يقع مطار البانيا


يقع المطار على أراضي بلدية ريناس ويعمل كمركز للحركة الجوية الدولية والإقليمية في ألبانيا.


هذا المطار هو الوحيد في ألبانيا الذي يتمتع بمكانة دولية. يقع مطار ألبانيا الدولي في ريناس بالقرب من تيرانا ، وتبلغ مساحته 350 هكتارًا.




يقع مطار ألبانيا الدولي في تيرانا ، ألبانيا ويخدم عاصمة البلاد. يبعد المطار عن تيرانا حوالي 15 كم وهو ثاني مطار في ألبانيا.


الرمز الرسمي للمطار هو ALB. لها مدرج بطول 2800 متر. ألبانيا لديها محطة واحدة تحتوي على ممر واحد مع 6 بوابات ، بالإضافة إلى منصة إضافية عن بعد لرحلات الشحن.




في هذا القسم ، سيتم توفير معلومات المطار عن مطار ألبانيا.


كود مطار مطار ألبانيا الدولي هو ADA. تقع في تيرانا ، ألبانيا وتم افتتاحها في عام 1961.


يمكنك الوصول إلى المطار بالسيارة أو الحافلة أو التاكسي من تيرانا ودوريس باتباع الطريق الوطني 8.




يقع مطار ألبانيا الدولي في ريناس ، ألبانيا. كان يطلق عليه سابقًا مطار ريناس. تم افتتاح مطار ألبانيا الدولي في 5 يوليو 1991.


يحتوي مطار ألبانيا الدولي على محطتي ركاب. الأولى هي محطة دولية ، مصممة لأولئك الذين يصلون من بلدان أخرى ، والثانية هي محطة محلية للقادمين من مدن أخرى في ألبانيا.


يحتوي المطار على ثلاثة مدارج ومهبط واحد للطائرات ويمكن أن يستوعب جميع أنواع الطائرات التي يخدمها مدرج بطول 6000 قدم ومدرج بطول 2000 قدم.


مطار ألبانيا


ألبانيا دولة تقع في شرق البحر الأبيض المتوسط ويبلغ عدد سكانها 2.8 مليون نسمة.


ألبانيا هي الدولة البلقانية الوحيدة التي ليست دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، ولكن تم منحها حق الوصول بدون تأشيرة إلى منطقة شنغن منذ عام 2008.


ألبانيا عضو في منظمة التعاون الاقتصادي للبحر الأسود (BSEC) والاتحاد من أجل المتوسط (UfM).


عملة ألبانيا ، إلى جانب كونها جزءًا من منطقة اليورو ، مرتبطة أيضًا بالدولار الأمريكي.


نظرًا لموقعها الجغرافي وتاريخها ، كانت ألبانيا مرتبطة تقليديًا بأوروبا بينما تقع جغرافيًا في إفريقيا وكذلك آسيا الصغرى وغرب آسيا.




معلومات مطار ألبانيا ، مطار ألبانيا الدولي ، كود مطار ألبانيا ، كود مطار ألبانيا الدولي ، مطار ألبانيا



تم إنشاء مطار ألبانيا الدولي في عام 1960 ، ويقع في تيرانا ، عاصمة ألبانيا. يخدم المطار حاليًا كلاً من رحلات الركاب والبضائع.


أطلق على المطار في البداية اسم مطار Zogu I الدولي على اسم أحمد زوغو الذي كان رئيس ألبانيا من عام 1928 إلى عام 1939. وبعد عشرين عامًا ، تم تغيير اسمه إلى مطار ريناس الدولي وبعد سقوط الشيوعية غير اسمه مرة أخرى - هذه المرة إلى تيرانا مطار دولي.


في عام 2015 ، تم افتتاح مبنى جديد للمحطة بسعة 3 ملايين مسافر سنويًا بتكلفة 75 مليون يورو. المبنى الجديد أكبر بخمس مرات من المبنى القديم وبه مساحة تتسع لمستويين مع أماكن لوقوف السيارات تتسع لـ 200 سيارة.


يتكون نظام مناولة الأمتعة من 350 عربة دوارة و 50 جهازًا للأشعة السينية يمكنها معالجة 20 طنًا / ساعة أثناء انتظارك لاستلام أمتعتك


عاصمة ألبانيا تيرانا


ألبانيا بلد يقع في جنوب غرب أوروبا. عاصمة ألبانيا تيرانا. تقع في شبه جزيرة البلقان ولها حدود مع كوسوفو والجبل الأسود ومقدونيا واليونان. ألبانيا لديها ثلاثة مطارات عامة: مطار تيرانا الدولي وهو أكبر مطار في ألبانيا ، ومطار دوريسي ، ومطار شكودرا الدولي.



ألبانيا بلد جميل له ثقافته وتاريخه الخاص. يوجد بها مطارات ممتازة أيضًا مع قائمة طويلة من الوجهات التي تقدم للسياح.


إنه مجهز بأحدث التقنيات ويوفر اتصالًا جيدًا. كما أنه يقع في مكان مثالي بالقرب من الشواطئ ويوفر إطلالات رائعة على البحر الأدرياتيكي.



- مطار ألبانيا الدولي هو المطار الرئيسي في ألبانيا وأكثر المطارات ازدحامًا في المنطقة.


- تقع في ريناس شرقي تيرانا.


- بها صالة ركاب واحدة تتعامل مع الرحلات الدولية والمحلية.


- سمي المطار على اسم الأم تيريزا ، راهبة ألبانية تبشيرية عاشت في العاصمة الألبانية تيرانا معظم حياتها.




مطار ألبانيا الدولي ، المعروف أيضًا باسم مطار ريناس ، هو المطار الوطني لألبانيا. تم استخدام المطار منذ أكثر من خمسين عامًا وخضع للعديد من التجديدات في العقد الماضي. إنه بمثابة أحد المحاور الرئيسية للخطوط الجوية الألبانية.


تقع بالقرب من قرية Rinas ، في مقاطعة Durrës ، على بعد حوالي ثلاثة كيلومترات (1.9 ميل) جنوب غرب وسط مدينة دوريس وستة كيلومترات (3.7 ميل) شمال شرق من وسط مدينة تيرانا.

المصدر

worlddata


كود مطار البانيا