تمارين six pack للرجال

تمارين six pack للرجال
تمارين six pack للرجال
/>

تمارين البطن هي مفتاح اللياقة البدنية الجذابة. إنها تظهر عضلاتك المنحوتة التي اكتسبتها بشق تمارين لياقة بدنية الأنفس وتبدو رائعة في قميص ضيق.

إذا كانت لديك مشكلة في هذه المناطق وترغب في تحسين جسمك فأنت في المكان المناسب. سوف نشارك معك بعضًا من أفضل ستة تمارين للرجال runtastic six pack والتي تضمن أن تجعل جسمك أكثر جاذبية للسيدات!


يحتاج الرجال إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحصول على عضلات البطن الست المثالية.

ستة عبوات هي كمية عضلات البطن التي يمتلكها الشخص وتكون مرئية عندما تكون عضلات البطن هزيلة أمام معدة مسطحة. يستخدم مصطلح "ستة عبوات" للإشارة إلى عضلات المعدة عندما يكون لدى شخص ما نسبة دهون أقل في الجسم ، ويكشف عنها ويجعلها تبدو وكأنها تحتوي على ستة عبوات.

هناك العديد من التمارين المختلفة التي يمكن للرجال القيام بها من أجل تطوير عضلات البطن وإنشاء تلك الحزمة الستة المرغوبة. أحد التمارين التي نوصي بها لتطوير ست حزم أو عضلات البطن هو تمرين الطحن على كرة التمرين. تعمل تمارين الجرش على كرة التمرين لأنها تجبرك على استخدام قوتك الأساسية لتثبيت ظهرك ووركيك ورقبتك أثناء الحركة. يساعد هذا التثبيت على إشراك عضلات البطن من أجل ثبات العمود الفقري وكذلك من أجل القوة العامة الأساسية التي ستساعدك في أي تمارين أخرى.

إن الحفاظ على عبوات من ستة ليس بالأمر الصعب كما يعتقد بعض الناس. إنه يتطلب فقط التفاني والتصميم والتوجيه المناسب.

هذه المقالة مليئة بالمعلومات وتقدم بعض النصائح المفيدة لتقديمها حول كيفية الحصول على عضلات البطن الصلبة والمنغمة التي يريدها الجميع. يهدف المقال إلى تزويدك بلمحة عن أقوى 7 تمارين رياضية للظهر وشد البطن للرجال.

في هذه المقالة ، سيوضح لك مدرب اللياقة البدنية بن روبنسون كيف يمكنك تطوير قلب قوي من خلال القيام بهذه التمارين السبعة الفعالة ذات الست حزم كل يوم ، دون أوزان أو تمرينات - كل ذلك أثناء الجلوس! يعد القلب القوي أمرًا ضروريًا للوضعية الجيدة ومنع إصابة أسفل ظهرك.

التمرين هو وسيلة رائعة لتحسين حياتك الجنسية. فهو لا يساعدك فقط على الشعور براحة أكبر في بشرتك ، بل يمكنه أيضًا تحسين صورتك الذاتية الجسدية.

الحقيقة هي أنه حتى لو كان لديك أفضل جسد في صالة الألعاب الرياضية ، فلن يبدو جيدًا مثل الرجل الذي صنع عضلات بطنه ونواة قوية. ولنكن واقعيين: ستة عبوات هي ما يدفع معظم الناس للذهاب عندما يبحثون عن شخص ليأخذه إلى المنزل في الليل.

تمارين six pack للرجال

ستة حزم من التمارين للرجال هي واحدة من أكثر تمارين اللياقة البدنية شيوعًا ولا غنى عنها لروتين لياقة بدنية شامل.

كلما زاد عدد مجموعات العضلات التي تعمل بها ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. يعد التدريب المكون من ستة حزم هو الطريقة المثالية لتمرين عضلات جذعك وتقوية جذعك ، مما يعني أنه تمرين رائع لفقدان الوزن أيضًا.

تتكون من ثلاثة أنواع تعمل على مجموعات العضلات الكبيرة الثلاث:

- تمارين أسفل الظهر

-تمارين البطن

- تمارين الصدر

تمارين six pack للرجال
تمارين six pack للرجال
/>

تمارين البطن من التمارين للرجال هي روتين من تمارين اللياقة البدنية التي تهدف إلى تحسين أداء عضلات البطن. يمكن أن يكون الروتين مفيدًا أيضًا في بناء عضلات أسفل الظهر وشدها.

غالبًا ما تكون العبوات المكونة من ستة أفراد من اللياقة البدنية الذكورية المرغوبة لكثير من الرجال ، لأنها تدل على الصحة والقوة. عندما يتعلق الأمر بتحقيق هذا الهدف ، فهناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة للرجال الذين يرغبون في إنشاء حزمة من ستة.

تتضمن بعض هذه الخيارات أنواعًا معينة من تناول الطعام ونمط حياة معين ، بينما يتضمن البعض الآخر نشاطًا أكثر شدة مثل رفع الأثقال أو تمارين القلب المكثفة.

ستركز هذه المقالة على أحد هذه الطرق المحتملة: ستة تمارين حزم للرجال.


التمارين ليست فقط للرياضيين المحترفين. إنها مخصصة لكل من يريد الحفاظ على لياقته وصحته وحيويته. ومع ذلك ، من أجل تحقيق أقصى استفادة من عضلاتك ، عليك القيام بتمارين تعمل عليها أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، يعد الجري مفيدًا لصحة القلب والأوعية الدموية ولكنه لا يفعل الكثير لعضلاتك.

يعد التمرين المكون من ستة حزم من التمارين المفيدة جدًا في بناء عضلات أسفل الظهر وشد عضلات البطن والمساعدة في تحسين أداء مجموعات العضلات الأخرى.

يشعر الكثير من الرجال بالحرج من القيام بتمارين البطن في الأماكن العامة لأنهم يعتقدون أن الناس سيرون معدتهم. لكن من الأفضل أن ترى عبواتك الستة بدلاً من عدم رؤيتها على الإطلاق.

يمكن القيام بستة تمارين رياضية للرجال في أي مكان وزمان. كل ما تحتاجه هو القليل من المساحة وبضع دقائق.

- الاستلقاء: استلقِ على ظهرك مع ثني ركبتيك ، وقدميك مستوية على الأرض ، ويداك خلف الرأس ، والمرفقان عريضان للجانبين. ارفع رأسك عن الأرض أولاً ثم ارفع جذعك عن الأرض واستمر في ذلك لبضع ثوانٍ قبل أن تنزل لأسفل مرة أخرى. كرر هذا 5 مرات

-التمرين الخفيف: استلق على ظهرك مع وضع اليدين خلف الرأس ، والمرفقين على نطاق واسع على الجانبين. أبقِ ساقيك متباعدتين حتى لا تنقلب عليها أثناء القيام بهذا التمرين (لا تتقاطع بينهما). اضغطي الأصابع الكبيرة معًا أثناء الضغط على النعال بشكل مسطح ضد بعضها البعض. الضغط على الأرداف كما تحضر

ما هوتمارين six pack للرجال؟

المجموعة الست هي العضلات التي يمتلكها معظم الناس في منطقة البطن فقط. تُعرف أيضًا باسم "عضلات البطن" - وعادة ما تكون مرئية عند الرجال الذين قد يكونون في حالة جيدة أو لا.

عضلات البطن ، أو "عضلات البطن الستة" ، هي عضلات البطن المستقيمة (أو "عضلات البطن") ، والعرف الحرقفي ، والعضلة المائلة الخارجية ، والعضلة المائلة الداخلية ، والبطن المستعرض. عضلات البطن ليست مسؤولة تمامًا عن ظهور العبوات الست ؛ يتطلب الأمر عملاً لرؤيتهم! عليك أن تمرن عضلات البطن العلوية والسفلية والمنحرفين (الجانب) لتظهر العضلات على معدتك.

أفضل طريقة لتمرين منطقة البطن هي ممارسة التمارين الهوائية لمدة 60 دقيقة يوميًا 5 أيام في الأسبوع ، بالإضافة إلى تمارين القلب التي تركز على الساقين والذراعين والكتفين والظهر. يجب أن يكون هدفك هو حرق 300-500 سعر حراري على الأقل يوميًا

أفضل طريقة للحصول على حزمة من ستة هي استهداف المناطق الثلاثة لعضلات البطن. عليك أن تعمل على عضلات البطن العلوية والسفلية والمنحرفين (الجانب) للحصول على العضلات.

تركز بعض التمارين على عضلات البطن العلوية أو السفلية ، دون إشراك الأطراف المائلة. ولكن إذا لم يكن لديك توازن جيد هناك ، سيكون لديك ستة عبوات مرئية فقط عند الدوران بطريقة معينة بدلاً من كل الوقت.

أفضل طريقة لتمرين منطقة البطن

اللياقة البدنية ليست مجرد ممارسة الرياضة. يتعلق الأمر أيضًا بالأكل الصحي والبقاء نشطًا. إن المعدة المكونة من ستة عبوات أو المعدة المسطحة لا تأتي فقط من ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

أفضل طريقة للحصول على الجسم المطلوب هي القيام بتمارين أساسية تعمل على عضلات البطن العلوية والسفلية والمنحرفين (الجانب).


تم تصميم جميع التمارين التالية لاستهداف عضلات البطن ونغماتها ، والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى حزمة من ستة.

هناك اعتقاد خاطئ بأنك تحتاج إلى تناول سعرات حرارية أقل واتباع نظام غذائي من أجل الحصول على ستة عبوات. هذا ببساطة ليس هو الحال. إذا كنت تهتم بصحتك ولياقتك ، فسوف تظهر على جسمك.

لا يوجد "مقاس واحد يناسب الجميع" عندما يتعلق الأمر بالحزمة الستة. كفرد ، سيحدد نوع جسمك وأهدافك التمارين التي تحتاج إلى استهدافها. للحصول على هذا المظهر المحفور ، سيتعين عليك العمل على جميع المناطق الثلاثة من عضلات البطن - عضلات البطن العلوية والسفلية والمائلة.

سيكون لاستهداف هذه العضلات الثلاث تأثير إيجابي على وضعك ، ويساعد على منعك من حمل الكثير من الدهون حول خصرك ، ويسهل عليك الحفاظ على وزن صحي بشكل عام.

المصدر:

menshealth