أساليب استشوار الشعر للحصول على نفس نتيجة صالون التجميل 2022

أساليب استشوار الشعر، سنتحدث اليوم عن كيفية استخدام مجفف الشعر في المنزل إذا كان من الصعب عليك الذهاب إلى مصفف الشعر ولديك مناسبة مهمة أو تقومين بتصفيف شعرك يوميًا، قد تعتقد أنه سهل لكنه أصعب من مجرد الحصول على مجفف الشعر والبدء في فرد شعرك الفوضوي.

لهذا، سأخبرك بالطريقة الصحيحة والمثالية لتجفيف الشعر دون إتلاف شعرك بالحرارة، وهناك العديد من مجففات الشعر في السوق للاستخدام الشخصي والتي تحافظ على لمعان شعرك وصحته كل ما تحتاجه لتحقيق نتائج مثالية هو أن تتعلم من خلال العمل لأكثر من مرة وممارسة تصفيف شعرك، لهذا سنخبرك بالمزيد من خلال موقع ملفات.

أساليب استشوار الشعر
أساليب استشوار الشعر

أهم النصائح حول كيفية عمل وصلات الشعر في المنزل

وتتمثل في الآتي:

    اختر مجفف شعر من ماركة عالمية مشهورة

غالبًا ما نرى أنواعًا جديدة من الخدمات الاستشارية والعلامات التجارية المحلية في الأسواق  ولم نسمع عنها من قبل، ولديهم العديد من المراجعات التي يوصون بها.

من الأفضل الاعتماد على ماركات عالمية معروفة مثل مجفف الشعر Babyliss لتقليل التلف الحراري للشعر والتأكد من اختيار مجفف شعر سريع وقوي، ومنتجات Balsam store.

إذا كانت لديك الميزانية لاختيار أفضل مجفف شعر في السوق، فلا تتردد في القيام بذلك لأنه استثمار كبير وسيعيش معك لفترة طويلة.

تأتي أدوات تمليس الشعر الحديثة بإعدادات مختلفة لدرجة الحرارة، أنصحك بتجربة مجفف الشعر الإيطالي Babyliss ومجفف الشعر Babyliss Pro Compact أسعارها ممتازة.

يمكنك أيضًا العثور على أفضل أدوات فرد الشعر في السوق من ماركات مختلفة أنا متأكد من أنك ستجد النصائح الصحيحة لنوع شعرك في هذه الإصدارات.

جفف شعرك بمنشفة أو قم بتهويته أولاً

أساليب استشوار الشعر
أساليب استشوار الشعر

تعاني الكثير من الفتيات من الجفاف أو الأطراف المتقصفة لأنهن يستخدمن مجفف الشعر فورًا على شعرهن بعد الاستحمام، وهذا خطأ.

يتطلب تجفيف الشعر الرطب تمامًا مزيدًا من الحرارة، مما يؤثر سلبًا على لمعان شعرك، وأنصحك بتجفيف شعرك بمنشفة من الألياف قبل التجفيف بالمجفف بحيث يقضي على أكبر قدر ممكن من الماء والرطوبة، وكقاعدة عامة كلما كان شعرك جافًا، كانت درجة الحرارة المستخدمة لتجفيفه أقل وأخف.

تجنبي تمشيط شعرك عندما يكون مبللاً

خطأ ترتكبه العديد من الفتيات هو تمشيط شعرهن بفرشاة أو مشط عندما يكون مبللاً.

تجنبي تمشيط شعرك بالفرشاة وهو مبلل لأنه يزيد من خطر تلف الشعر.

إذا كنت ترغب في فرد شعرك بعد استخدامه خوفًا من التآكل، أوصي باستخدام مشط واسع الأسنان لفك تشابك الشعر. ليس من الضروري استخدام مشط عريض إذا كان شعرك ناعمًا، اتركيه يجف قليلاً في الهواء الطبيعي قبل البدء في استخدام مجفف الشعر وفقًا لطريقة استشارة الشعر التي سنشرحها لك، كما وفرنا لك أفضل طرق استشوار الشعر التي يمكنك التعرف عليها.

المصدر

Hair styler method

https://imutc.org/?p=811