تخلصي من الشعر المجعد من خلال فرشاه فرد الشعر

 


الكثير من السيدات يبحثون عن الحل المناسب للحصول على شعر افضل وخالي من الهيشان ومفرود اكثر، لذلك سنتعرف اليوم على فرشاه فرد الشعر التي تجعل شعرك يبدو بأحسن مظهر، فمن خلال هذه الفرشاة يمكنك الحصول على شعر مفرود وجميل وذات مظهر لائق في اقل من 30 دقيقه ولفتره تدوم طويلا، لذلك يمكنك الاستغناء عن كافة التجارب المختلفة التي اجريتها للحصول على شعر مفرود من مستحضرات وكريمات مختلفة التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية التي تضر بالشعر فيما بعد، لذلك ننصحك باستخدام تلك الفرشاه التي تجعل شعرك جميل وفي نفس الوقت ليس لها اى اثار جانبية، كما انه عند استخدامها لا تحتاجين لاحد لمساعدتك في استخدامها حيث يمكنك استخدامها بنفسك.

فرشاه فرد الشعر المموج


 

هذه الفرشاة تعمل على فرد الشعر حيث يمكن ضبطها حتى درجة 400 درجة مئوية، لذا يمكن ان تقوم بضبطها على درجة حرارة 300 ثم البدء في استخدامها، ومن المعروف ان هذه الدرجة يتم ضبطها بعد 30 ثانية.

كما يمكن مسك هذه الفرشاة بكل سهوله كما انها مزوده بشاشة ال سي دي لسهولة الاستخدام، حيث يمكنك الاستخدام كانك تمشطين شعرك وبالتالي يتم الاستخدام بشكل سهل.

كما يمكن استخدامها في حالات التصفيف ويوجد بها ضوء للإشارة حتى تستخدم بشكل مريح.

يمكنك العنايه بالشعر اثناء السفر.


 

طرق بديلة لفرشاة فرد الشعر

يمكن استخدام بعض الطرق البديله التي تجعل شعرك اكثر صحي ولمعان ونعومة من خلال ما يلي:-

يمكنك استخدام الزيوت الطبيعيه الخاليه من المواد الكيميائيه والتي تحتوي فقط على مواد طبيعيه، لان المواد الكيميائيه تضر بالشعر وتجعله عرض اكثر للتساقط بشكل مبالغ فيه.

كما يمكن استخدام السيرم حيث انه يجعل الشعر اكثر نعومة ولمعان.

كما يجب تناول الاطعمة الصحيه التي تحتوي على مختلف الفيتامينات حيث ان الاطعمه تؤثر على الشعر وكلما كانت صحيه كلما ساعدت اكثر على تغذيه الشعر ونعومته.


 

يمكنك استخدام الماء البارد عند غسل الشعر وخاصه الجاف و ذلك للحفاظ على رطوبته.

يمكنك وايضا تعويض الرطوبه من خلال تناول المياه الكافيه يوميا.

بذلك نكون اوضحنا بعض الطرق المختلفه التي تجعلك تحافظين على شعرك وتجعلينه اكثر صحه ونعومه وحيويه، انصحك دائما بالحفاظ على شعرك لانه احد مظاهر جمالك.