ديانة أذربيجان- أهم المدن السياحية في جورجيا

السياحة في جورجيا حاليا تعتبر من اشهر الأماكن التي يقبل عليها السياح من جميع أنحاء العالم فهي تحتل المركز الأول في السياحة من حيث الرقي والجمال والتمتع بالجمال والخضرة والغابات وكذلك الألعاب الترفيهية والشلالات التي لا مثيل لها  من المناظر الطبيعية و من الخدمات ولان تالع عزيز المقال حتى النهاية لمعرفة المزيد من المعلومات عن ديانة أذربيجان و افضل الاماكن الترفيهية التي يمكن انتظرها.

ديانة أذربيجان

السياحة في جورجيا

تضم جورجيا مجموعة كبيرة من المنتجعات التي تحتوي على الألعاب الترفيهية والأماكن السياحية والمتاحف يتعدى عدد تلك المنتجعات فوق الـ 103 منتجع تطل المنتجعات أغلبها على جبل القوقاز والبحيرات وساحل البحر الأسود في عند الذهاب الى جورجيا سياحة تستمتع برحلة تتمتع بالمغامره.

مواسم السياحة في جورجيا

ديانة أذربيجان
ديانة أذربيجان

تتمتع جورجيا بمناخ رائع وجميل وشتاء يتمتع بنزول الثلوج فهي ذات المناخ الاوروبي تقع بين جبال القوقاز بين البحر الأسود يمكن زيارتها في شهر ديسمبر وفبراير ويناير الأشهر تمتع بالبرودة والاعتدال في الطقس.

أهم المدن السياحية في جورجيا

يوجد في جورجيا الكثير والكثير من المدن لكن في مجموعه منهم تتميز بالسياحة والاماكن السياحية وتتمتع بالفنادق والمطاعم الشهيرة بمختلف أنواعها التي تعمل على تقديم اشهى الاكلات على مستوى العالم ومن تلك المناطق الاتى:-

  • السياحة في تبليسي:- تعتبر تلك المدينة من أكثر المدن شهرة في جورجيا حيث يقبل عليها السياح من جميع أنحاء العالم فهي عاصمة جورجيا وتضم عدد كبير من الاماكن الترفيهيه ومن تلك الأماكن قصر رومانو وايضا ينابيع بورجومي.
  • السياحة في باتومي: تضم مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم والاماكن الترفيهيه والالعاب ويوجد بها ايضا ممشى بوليفارد وكذلك وادي اوكتافيا:  ذلك المكان يحتوي على مجموعه كبيرة من الغابات والشلالات فيمكنك الحصول على مغامرة لا مثلها عند زياره كذلك يمكنك الذهاب الى رحلتي الى سلوفينيا.

السياحة في كوتايسي

تتمتع تلك المدينة يضم مجموعة كبيرة من الأماكن الأثرية والمتاحف والاساطير وكذلك يوجد بها مجموعة من الغابات في جورجيا بشكل عام من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها نظرا لتمتعها ب مجموعة كبيرة من المنتجات التي لا مثيل لها والألعاب الترفيهية وكذلك يوجد اماكن للاطفال خصيصا واطعمه والعديد من الفنادق وغيرها.

المصدر:

exploregeorgia

اماكن سياحية في جورجيا وما هي الأوقات المناسبة لزيارتها

ظهرت المقالة ديانة أذربيجان- أهم المدن السياحية في جورجيا أولاً على فكري.