السياحة في جورجيا وأهم المدن السياحية

السياحة في جورجيا عالم اخر متعه من نوع خاص فى السياحه في تلك الدولة ممتعه جدا لانها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها متعة لا تقدر بثمن فمن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض المناطق السياحية التي توجد في جورجيا تابع معنى عزيزي القارئ حتى نهاية.

السياحة في جورجيا

تتمتع جورجيا بالامكان الواسعة  والخضروات والبحر فهي من اكثر الاماكن هدوء فإذا كنت ترغب فى السياحة في مكان هادى يتمتع بالهدوء والمناظر الطبيعيه تعتبر هى الحل الأمثل لك  كما يوجد فيها البحر الأسود وكذلك يوجد فيها أكثر من 103 منتجع سياحي وسلاسل من الجبال القوقازي والبحيرات يوجد العديد من المطاعم التي تم تصميمها على طراز فني لا مثيل لها.

افضل اماكن سياحه جورجيا

إذا كنت من محبين السفر وتود الذهاب الى جورجيا سياحة اليك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها والتمتع بالمناظر الطبيعية والطقس الجميل فمن تلك المناطق السياحيه الاتى:-

  • السياحة في تبليسي: المدينة هي عاصمة جورجيا وتقعد من أكبر المدن وأكثرها تميزا تتمتع بالموقع الأثري وايضا يوجد بها مجموعة من الحدائق والمنتزهات والمطاعم الفخمة.
  • قلعة ناريكالا: تعتبر من افخم الاماكن الأثرياء القديم فهي تطل على تبليسى وكذلك نهر كورا كما تنقسم الى قسمين فنطل على الحدائق النباتية وكذلك تطلع لي حمامات الكبريت.

حديقة بوتانيكال: تعتبر تلك الحديقة من اهم واكثر الاماكن السياحية فهي تتمتع بمجموعة من النباتات المختلفة والشلالات يمكنك الجلوس والاسترخاء و الاستمتاع بالوقت الجميل بها.

السياحة في باتومي

السياحة في باتومي عالم آخر أنها تتمتع بمجموعة من الأماكن التي يمكن قضاء وقت ممتع بها فيوجد بها الاماكن الساحه الاوروبيه تستحوذ مجموعة كبيرة من المباني التي ترجع الى القرن التاسع عشر ويوجد بها مجموعة كبيرة من المطاعم التي تعمل على تقديم اشهر الاكلات في العالم وكذلك يوجد بها البرج الابجدي هذا البرج يتمتع بشكل مختلف ويعتبر من أشهر الأماكن شهرا نظرا تصميمه على شكل اسطواني فهو يعبر على قصر تكون الانسان.

السياحة في أذربيجان: يوجد بها قصر شرف انساه فهو من العصر التاريخي ويطلق عليه لؤلؤه أذربيجان وقد تم تصميم هذا القصر بشكل مختلف تماما بالاجنحه الحرية.

المصدر:

ganta

سياحة جورجيا وما هي أفضل الأماكن السياحية

 

ظهرت المقالة السياحة في جورجيا وأهم المدن السياحية أولاً على فكري.